وزير الرياضة يلتقي رئيسة الوفد الكوري بالوادا 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، السفيرة اينا بارك رئيسة الوفد الكوري بالوادا والمستشار الخاص لمدينة بوسان الكورية، لبحث التعاون بين الجانبين المصري والكوري على عدة مستويات وآفاق تطويرها. 

حضر اللقاء السفير هونج جين ووك سفير جمهوريا كوريا الجنوبية لدي القاهرة، المستشار را جيو يوك المستشار الاقتصادي بالسفارة، لي جيونغ سيل رئيس الترويج السياحي في بوسان، كيم كوم بيونغ الأمين العام للوكالة الكورية لمكافحة المنشطات(كادا)، جن بيل جيون مدير صناعة المعارض والمؤتمرات في بوسان.

تناول اللقاء الحديث عن استضافة مصر لاجتماعات مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" خلال الفترة من (17-20) مايو الجاري، وذلك لأول مرة في مصر وللمرة الثانية بالقارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط، كما تناول اللقاء الحديث عن ممارسة الرياضة في البلدين وبحث أطر التعاون في التبادل الشبابي وتنفيذ العديد من الفعاليات المشتركة في كلا البلدين. 

أكد وزير الشباب والرياضة على أن مصر سعت إلى تنظيم اجتماعات وادا على أعلى مستوى، وتوفير كل الاحتياجات والمتطلبات، وإقامة تلك الاجتماعات بصورة متميزة تؤكد قدرة الدولة المصرية على استضافة كبرى الفعاليات والأحداث الدولية.

ومن جانبها، قدمت السفيرة اينا بارك رئيسة الوفد الكوري ، الشكر لوزير الشباب والرياضة على الاستضافة المتميزة لاجتماعات "الوادا" والاهتمام الكبير والتنظيم المتميز الذي يعكس مكانة مصر دوليا في تنظيم كبري الأحداث الرياضية في الأونة الأخيرة.

صبحي يبحث مع وزير الرياضة الغاني تعزيز أطر التعاون المشترك