ميدو يهاجم مرتضي منصور: عيب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شن أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق هجوما علي مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك.

وكتب ميدو علي صفحته الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي « تويتر»: « الزج باسم #الزمالك في القضايا الشخصية جريمة.. لاعيبة ايه اللي سحبت عقودها بسبب حكم محكمة؟ عيب الكلام اللي بيتقال من رئيس الزمالك وستاد قاهرة ايه اللي نحس!!ده استاذ الزمالك التاريخي اللي فاز بيه بكل بطولاته..»

وخسر الزمالك من طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الممتاز، وكان الزمالك تلقي خسارة أيضا في الجولة الـ 18، من إنبي بهدفين.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عدم خوض مباريات الفريق في مسابقة الدوري على استاد القاهرة.

وكان مجلس الإدارة خاطب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية كتابياً بموافقة نادي بيراميدز علي إقامة مباريات فريق الزمالك علي ملعب الدفاع الجوي.

وأكد مجلس إدارة الزمالك أنه  حصل أيضا على موافقة النادي المالك لإستاد بترو سبورت على إقامة المباريات علي أرضه، إلا أن الوزير أبلغ الإدارة ان الجهات المعنية ورابطة الأندية رفضوا هذا الأمر. 

وتابع البيان: "وحتي الآن لا تعلم إدارة نادي الزمالك السبب في حرمان النادي من حقه في اختيار ملعب يخوض عليه المباريات في المقابل هناك ناد اخر طلباته أوامر عندما يريد دخول  50 ألف من جمهوره على الفور يتم الموافقة له وعندما يطلب الزمالك دخول 10 آلاف في نفس البطولة كان الرد "طلبكم مرفوض وكفاية 4 آلاف".

وخسر الزمالك أمام طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين رفع الضيوف رصيدهم إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

ويستعد الفريق للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل 23 مايو الجاري،  في الدور  نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة السابقة.

أقرا ايضاً|

حازم إمام يهاجم المدير الفني للزمالك