مختار مختار: أزمات الكاف مع الأهلي اعتادنا عليها

مختار مختار
مختار مختار

أكد مختار مختار نجم الأهلي السابق،في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن أزمات الاتحاد الأفريقي مع مصر كثيرة وتم الاعتياد عليها، ويجب التوقع أن دائمًا سيحدث للأهلي أزمات سواء على المستوى الدولي بالنسبة للأندية والمنتخبات وهذا أمر يعيش فيه النادي الأهلي منذ فترة طويلة، ويتمنى أن يتمكن الأهلي من التعامل مع هذه الأزمة .

وأضاف، أن الأهلي نادي منضبط, لا يسعى لإثارة المشاكل والانضباط الذي يعيش فيه النادي الأهلي تجعله لا يأخذ قرارات إلا وفيها انضباط وهذا يعود على اللاعبين وكل الأمور تحتاج للتعامل معها بشكل هادي وعدم ايصال الانفعالات للاعبين حتى لا يتأثر سلبيًا في الأداء.

وأشار، أنه ليس من أنصار الانسحاب من مباراة النهائي للضغط على الاتحاد الأفريقي لتغيير ملعب المباراة، لأن الانسحاب له أضرار كبيرة جدًا، والأهلي قادر على حصد البطولة، وإذا لم يستطع الفوز بها فهو أخذ بكل الأسباب، لكن الانسحاب فيه سلبية كبيرة.

وقال: "اللاعبين قادر على التعامل فهذه المباراة بشكل جدي ويستطيعون تحويل خوض المباراة على ملعب الوداد ووسط الجمهور لوسيلة ضغط على الوداد وممارسة عليهم الضغط في الملعب بهدوء لاعبي الأهلي وجديتهم وانضباطهم داخل الملعب لأبعد مدى".

وأكمل: "الأهلي قادر على حصد اللقب ال11والبطولة الثالثة على التوالي ولدينا أمل كبير جدًا وثقة في لاعبي الأهلي".

أقرا ايضاً|

موسيماني يقرر افتتاح مدارس لتعليم كرة القدم في جنوب إفريقيا