أصيب أحد الأشخاص، ونجل شقيقته " طفل" في نشوب حريق بورشة سروجي سيارات بمنطقة الحرس الوطني بالمنشية دائرة قسم أول بنها، بمحافظة القليوبية.
وتم نقلهما لمستشفى شبين الكوم بمحافظة المنوفية، لتلقي العلاج اللازم، إلا أن الطفل توفي اليوم متأثرًا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
البداية عندما تلقي اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد عناني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بورود بلاغا من الرائد محمد عماد، رئيس مباحث قسم أول بنها، بنشوب حريق في ورشة سروجي سيارات ووجود مصابين.
انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة أحد الأشخاص، ونجل شقيقته طفل يدعى " أحمد يوسف"، وتم نقلهما لمستشفى شبين الكوم بمحافظة المنوفية لتلقي العلاج اللازم، إلا أن الطفل توفي اليوم متأثرًا بإصابته، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
أقرا أيضا| ضبط 17 تاجر مخدرات وتنفيذ 7123 حكما قضائياً خلال حملة أمنية بالقليوبية

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين إثر انقلاب تروسيكل بكفر الشيخ
«واقعة هزت القناطر الخيرية».. اليوم خامس جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على طفل ووالده
الداخلية تكشف ملابسات واقعة تهديد أب لطليق ابنته خلال «الرؤية» بدمياط | فيديو





