الخطيب يشكل لجنة لتسهيل إجراءات سفر جماهير الأهلي

الخطيب
الخطيب

قرر رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب تشكيل لجنة تضم كلًّا من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، وعمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ورضا صليب المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات، وذلك لتكليف بعض الشركات الوطنية بتنظيم رحلات سفر جماهير الأهلي إلى المملكة المغربية ومتابعة استخراج التأشيرات بعد تلقي تأكيدات «كاف» والتواصل مع الجهات المعنية بهذا الخصوص.

وعلى صعيد اخر قامت لجنة إدارة الإزمة برئاسة الكابتن محمود الخطيب بإرسال خطابات للاتحادات الوطنية للاعبي الأهلي المحترفين والذين تم استدعاؤهم للانضمام إلى منتخبات بلادهم وإبلاغهم بأن النادي الأهلي في حاجة إلى جهودهم لأنه مرتبط بأداء مباراة رسمية في نهائي دوري الأبطال يوم (30) مايو الجاري، وفقًا لما جاء على الحسابات الرسمية لـ«كاف».

وقرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي تكليف كلًا من الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة. والكابتن سمير عدلي المدير الإداري بالسفر إلى المغرب خلال الأيام القليلة القادمة للقيام بكافة الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي قبل موعد المباراة النهائية لدوري الأبطال. والتي أعلن "كاف" عن موعدها ومكانها عبر حساباته الرسمية اليوم.

وعلى جانب أخر قام وفد النادي القانوني اليوم بتسليم الشكوى التي تقدم بها الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية، بخصوص قرار «كاف» غير المحايد، والذي جاء فيه إقامة المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره. 

كما قام الوفد القانوني بسداد الرسوم المالية الخاصة بالشكوى كاملة. والتأكيد على طلبات النادي، إما بالبت في الموضوع وإرساء العدالة وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، أو تأجيل المباراة لحين البت في الشكوى، خاصة وأن النادي الأهلي قدم كل المستندات التي تؤكد عدالة موقفه.