اندلاع حريق بـ3 حظائر مواشي.. واشتعال النيران في جرن قمح بأسيوط 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اندلع حريق بـ3 حظائر مواشي في قرية المندرة بحري، التابعة لمركز ديروط شمال محافظة أسيوط


تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز ديروط يفيد بورود بلاغاً من الأهالي باندلاع حريق هائل بعدد من حظائر مواشي بقرية المندرة بحري التابعة لمركز ديروط، ووجود خسائر كثيرة في المواشي.


انتقلت على الفور لموقع البلاغ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بقسم شرطة ديروط، وسيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق هائل بعدد من من حظائر المواشي بقرية  المندرة  بحري التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط، مما أسفر عن نفوق 7 أبقار وعجول، وإصابة 3 آخرين إصابات بالغة، ونفوق عددا من الخراف والماعز، وذلك بحظيرة كل من "م. ش. ع"، و"خ. م. ش"، و"ب. م. ع". 


تمكنت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

أقرا أيضا| إصابة 13 شخصا بالتسمم بسبب تناول البطيخ في أسيوط 

حريق جرن من القمح

ومن جهة أخرى سيطرت قوات الحماية المدنية في أسيوط، اليوم الثلاثاء، على حريق اندلع في فدان زراعات قمح بقرية نجع سبع. 


تلقى اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بورود بلاغ إلى إدارة النجدة بنشوب حريق بزراعات القمح بقرية بنجع سبع.


انتقل ضباط المركز والإسعاف والحماية المدنية والإطفاء وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمعاونة الأهالي من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى مساحات كبيرة من زراعات القمح. 


نتج عن الحريق عن احتراق جرن قمح يقدر بمساحة فدان معد للدراس ولا يوجد خسائر بشرية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة جارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

أقرا أيضا| صور| ضبط لصوص أغطية البالوعات وكشافات الكهرباء بكورنيش طنطا