القبض على 5 متهمين قتلو مالك شركة بالطالبية 

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة في إلقاء القبض على 5 أشخاص، لاتهامهم بقتل مالك شركة بالطالبية تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات .

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد مقتل مالك شركة بالطالبية. 

 
على الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و أمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع الغرب  أن المجني عليه مالك شركة، وتلقى اتصالا من حارس العقار الكائنة به الشركة، وأخبره أن اثنين من موظفي الشركة أحضرا فتيات ليل إلى مقر الشركة، فتوجه إليهما المجني عليه، ونشبت بينهم مشاجرة، حيث لم يعثر على الفتيات.

اقرأ أيضا| القبض علي ممرض بمعهد القلب تحرش بسيدة داخل غرفه الأشعة بالعجوزة


كشفت التحريات بقيادة العقيد محمد الجوهري وكيل فرقة المباحث تبين أن اثنين من المتهمين يعملان بشركة المجني عليه، ولشكه في اصطحابهما فتيات ليل داخل مقر الشركة، تشاجر معهما، مما دفعهما للاستعانة بـ3 من أقارب أحدهما، ونشبت بينهم مشاجرة، اعتدى خلالها أحدهم عليه بحجر مما أسفر عن مقتله.

 
وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا العميد  أحمد الوتيدي رئيس قطاع غرب الجيزة، بارتكاب الواقعة، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.