بعد اقترابه من إتمام صفقة إيبوكا

الزمالك يفتح صفحة «الكأس القديمة» ويؤجل حسم موقف لاعبيه

الزمالك يسعى للحافظ على لقب الدورى والتتويج بالكأس
الزمالك يسعى للحافظ على لقب الدورى والتتويج بالكأس

 كتب حازم البنا:

سريعا طوى نادى الزمالك صفحة لقاء فريق طلائع الجيش فى الدورى وبدأ الاستعداد للقاء نادى أسوان فى نصف نهائى كأس مصر التابع للموسم الماضى والتى قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة إقامته يوم 23 مايو الجارى باستاد المقاولون العرب فى التاسعة مساءً ويليها لقاء الإسماعيلى فى الدورى والتى ستقام يوم السبت ٢٨ مايو المقبل .


على جانب آخر استقرت إدارة الكرة بنادى الزمالك على تأجيل حسم مصير بعض اللاعبين، سواء بالبقاء أو الرحيل نهاية الموسم الحالي، وذلك وفقا لإمكانية التعاقد مع بديل سوبر فى المراكز التى يشغلها هؤلاء اللاعبين، وهو ما سيتحدد مع نهاية الموسم الحالى عقب رفع الإيقاف ومنع الزمالك من القيد.


تأتى قائمة اللاعبين التى لم يتحدد مصيرها حتى الآن لتضم كلا من: محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق، وحمزة المثلوثى الظهير الأيمن، وإسلام جابر لاعب الوسط، وعمر السعيد وسيف الجزيرى المهاجمان.


فى نفس السياق كشف مصدر داخل إدارة الكرة بالزمالك عن وجود مفاوضات مع ظهير أيمن مميز فى الدورى المصري، وكذلك لاعبان بخط الوسط، بخلاف مهاجم أفريقى وآخر محلي، وفى حالة نجاح إدارة النادى فى التعاقد مع هؤلاء اللاعبين سيتم قيدهم على حساب الخماسى المتواجد حاليا.


من ناحية أخرى بدأ مسئولو نادى الزمالك التحرك لحسم صفقة النيجيرى جون إيبوكا مهاجم إنبي، خاصة بعدما ظهر اللاعب بمستوى متميز مؤخرا، وأصبح محط أنظار معظم أندية الدورى الممتاز.


ويرغب الزمالك فى حسم صفقة جون إيبوكا وضم اللاعب من إنبى، قبل الأهلى الذى تحرك هو الآخر لحسم الصفقة لصالحه، خاصة أن الزمالك كان سبق الأحمر فى التحرك نحو ضم اللاعب.ونجح إيبوكا فى لفت الأنظار بشدة بعد تألقه اللافت بقميص إنبى هذا الموسم ونجاحه فى إحراز 9 أهداف حتى الآن ليدخل المنافسة على لقب هداف الدورى بعد ملاحقته لمتصدر قائمة الهدافين أحمد سيد زيزو والذى أحرز حتى الآن 11 هدفا.


ويعانى الأبيض من أزمة فى مركز المهاجم الصريح فى ظل عدم ثبات مستوى عمر السعيد وسيف الدين الجزيرى وهو ما يؤكد أن الفريق سيكون فى ثوب هجومى مختلف الموسم القادم من خلال الاستفادة من الميركاتو الصيفى القادم.