أخر الأخبار

وكيل صحة الإسماعيلية يتفقد مستشفيات التل الكبير المركزي والحميات 

وكيل وزاره الصحه بالإسماعيلية يتفقد مستشفيات التل الكبير
وكيل وزاره الصحه بالإسماعيلية يتفقد مستشفيات التل الكبير

تفقد الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية أمس الإثنين، مستشفى التل الكبير المركزي، ومستشفى حميات التل الكبير، للوقوف على انتظام سير العمل وتوافر جميع المستلزمات الطبية والأدوية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمرضى.

اقرأ أيضا| إعادة فتح طريق بورسعيد والسيطرة على حريق محدود بقرية الملاك بالإسماعيلية 

رافق وكيل الصحة خلال جولته بالمنشآت الطبيه الدكتوره ريم مصطفى مساعد وكيل وزارة الصحه، والدكتور محمد عفيفي، مدير اداره الدعم الفنى ،د.سحر عبد الجليل مدير مستشفى التل الكبير المركزى ،دكتور عبد الرحمن صلاح مدير اداره التل الكبير، وفريق إشراف مديريه الصحه .

بدأت الجولة بزيارة مستشفى التل الكبير المركزي، وتفقد أقسام المستشفى للتأكد من جاهزيتها لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمترددين على المستشفى، حيث تفقد العيادات الخارجية وعيادات الأطفال والحضانات،الجلديه ،الرمد،أنف واذن ، الجراحه ،العلاج الطبيعى والعظام.

واجتمع "حطب" بالفريق الطبي والإداري بالمستشفى لمناقشة خطة العمل بالفترة القادمة، وأشاد بالجهد المبذول والخدمة المتميزة من إدارة المستشفى وجميع العاملين خلال الفتره السابقه موجها بتقديم كل الدعم المطلوب لتوفير افضل خدمه طبيه للمرضى.

 كما اجتمع مع هيئه التمريض بالمستشفى في حضور مس تريزا رافت مدير اداره التمريض وناقش ضروره الارتقاء بمستوى مقدمى الخدمه الطبيه وتنميه مهارات فنيي التمريض واكتساب مزيد من الدقه والخبره عن طريق برامج التدريب المستمر التي تقدمه مديرية الشئون الصحية من خلال احدث البرنامج التعليمية الحديثة ليتماشى مع تطوير المنظومة الصحية داخل محافظة الاسماعيلية. 

وتابع "حطب" جولته بتفقد مبنى حميات التل الكبير يرافقه دكتور إيهاب محمد احمد مدير مستشفى حميات التل الكبير  للوقوف على سير العمل بأقسام المستشفى وتوافر المستلزمات والفلاتر والأدويه حيث راجع كشوف المترددين على المستشفى. 

وتفقد غرف مرضى الغسيل الكلوى والتقى مع المرضى المترددين على المستشفى ومرافقيهم للتأكد من رضائهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، مشدداً على تقديم كافة سبل الرعاية اللازمة للمرضى، مشيرًا إلى أنه تم دعم المستشفى بجهاز جديد للأشعه على اعلى مستوى لتقديم افضل خدمه طبيه  للمرضى ،وللوصول بمستشفي حميات التل الكبير  لأن تصبح مركزا للبحث العلمي وعلاج الوبائيات والأمراض المعدية موجها الشكر لكافة العاملين بالمستشفى على تفانيهم واخلاصهم في العمل.