«صحة الغربية»: ضبط أدوية في مركز شهير للجلدية والليزر بالمحلة الكبرى

حملة مكبرة للعلاج الحر
حملة مكبرة للعلاج الحر

تمكنت حملة مكبرة للعلاج الحر بالتنسيق مع هيئة الدواء المصرية، ومباحث التموين بالغربية، من ضبط مركز شهير للجلدية والليزر، يدار بدون ترخيص وضبط كمية كبيرة من الأدوية ومستحضرات التجميل غير المصرح بتواجدها بالمراكز الطبية، وكمية كبيرة من مستحضرات التجميل غير المسجلة بوزارة الصحة ومحظور تداولها.

يأتي ذلك بتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتشديد الرقابة والمتابعة على المنشآت الصحية غير الحكومية.

اقرأ أيضا| بالصور إقبال كبير بالانتخابات العمالية بشركة الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى 

أصدر الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية قرارا بغلق المركز وفحص وتحريز الأدوية ومستحضرات التجميل من قبل أعضاء اللجنة من التفتيش الصيدلى بهيئة الدواء المصرية والتحفظ عليها من أعضاء اللجنة بمباحث التموين.

أوضح وكيل الوزارة أنه قد تم تشكيل لجنة مكبرة برئاسة الدكتور الهيثم عبد الحافظ مدير إدارة العلاج الحر بالتنسيق مع العميد وليد العيسوى مدير إدارة مباحث التموين والتجارة الداخلية بالغربية، والدكتور خالد أصيل من هيئة الدواء المصرية، والرائد أحمد الديب رئيس مباحث التموين فرع المحلة وسمنود.

وقد قامت اللجنة بالتفتيش والمرور على المركز وتحريز المضبوطات وتنفيذ قرار الغلق، من قبل أعضاء اللجنة منها الدكتور مهاب صلاح مفتش العلاج بالمديرية، الدكتور إبراهيم عامر مفتش العلاج الحر بإدارة أول المحلة الكبرى ومفتشى هيئة الدواء المصرية فرع الغربية، الدكتور ياسر القمرى والدكتور محمد على.