ياسر عبد الوهاب يزف بشرى سارة لجماهير سلة الزمالك

ياسر عبد الوهاب
ياسر عبد الوهاب

تحدث ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن آخر تطورات أزمة سفر عاصم مرعي نجم السلة الذي يواجه مشكلة في استخراج تصريح السفر الخاص به وهو ما يمنعه من المشاركة مع الأبيض في بطولة إفريقيا والمقررة إقامتها في الفترة من 21 إلى 28 مايو الحالي في رواندا.

وأكد عبد الوهاب أن مرعي حتى الآن لن يتمكن من السفر مساء اليوم ولكنه سينهي تصريح سفره ويلحق بالبعثة في رواندا.

ومن المقرر أن تغادر في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بعثة الفريق مطار القاهرة متجهة إلى رواندا للمشاركة في البطولة القارية .

كانت قد تأكدت سلبية المسحة الطبية التي أجريت لجميع لاعبي الفريق والجهاز الفني. 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره سلاك بطل غينيا في دور الـ 8 من البطولة الإفريقية.

يذكر أن الزمالك كان قد حصل على المركز الأول في الأدوار التمهيدية من البطولة التي أقيمت بالقاهرة في أبريل الماضي.

وتأهل الفريق رسميا للأدوار النهائية من البطولة الإفريقية التي تقام في رواندا كأول المجموعة الثانية بجانب بترو دي لواندا الأنجولي وكيب تاون بطل جنوب إفريقيا وفاب بطل الكاميرون.

وكان سلة الزمالك قد ضمن المشاركة في بطولة الأندية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في الموسم الماضي.

وفاز سلة الزمالك على الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي 76-63 في 30 مايو 2021 ليتوج بالبطولة الافتتاحية لدوري إفريقيا لكرة السلة BAL، والتي أقيمت على ملعب كيجالي أرينا وتم بثها للجماهير في 215 دولة وإقليما بـ 15 لغة.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا.

اقرأ أيضًا: اليوم.. سلة الزمالك يغادر إلى رواندا للمشاركة في بطولة إفريقيا