ضبط أكاديمية لتعليم التمريض بدون ترخيص في البحيرة

ضبط أكاديمية لتعليم مهنه التمريض بدون ترخيص بإيتاى البارود بالبحيرة
ضبط أكاديمية لتعليم مهنه التمريض بدون ترخيص بإيتاى البارود بالبحيرة

 تنفيذأ لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة صور الفساد والمخالفات وضبط الأسواق مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين. 

قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة والوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بحملة مكبرة أسفرت عن تحرير 15 محضرا وضبط أكاديمية لتعليم مهنة التمريض بدون ترخيص وذو إعلان مضلل.

وضبط شركة تسويق عقاري تعمل بنظام التايم شير بدون ترخيص وذو إعلان مضلل وتحصلت على أموال من العديد من المواطنين بدعوى تملكهم شاليهات للمصيف على غير الحقيقة.

وتحرير ١٣ محضرا ضد محلات متنوعة ما بين (أجهزة كهربائية -أدوات منزلية - ملابس - سوبر ماركت -  أحذية وشنط -  مخابز افرنجيه) لعدم الإعلان عن الأسعار وعن سياسة الاستبدال والاسترجاع وعدم الاحتفاظ بدفتر فواتير ضريبية يقدم لجمهور المستهلكين  بالمخالفة لقانون حماية المستهلك.

ومن جانبه شدد محافظ البحيرة على استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا | محافظ البحيرة: توريد ١٤٣٧١٧ طناً من الذهب الاصفر لشون وصوامع المحافظة