في عيد ميلاده الـ83.. «نساء» في حياة الزعيم عادل إمام

عادل امام
عادل امام

يحتفل الزعيم عادل إمام، اليوم 17 مايو، بعيد ميلاده، حيث حقق في السنوات الماضية مكانة كبيرة في الوسط الفني وتربع على عرش الضحكة التي تخرج من أعماق القلب.

تستعرض "بوابة أخبار اليوم"، في هذا التقرير، نساء أثرت في حياة الزعيم عادل إمام خلال مشواره الفني، ولم يكن للزعيم اى ارتباط بالنساء، رُغم مغامراته النسائية على الشاشة، والتي فسَّرها البعض بأنه مُتعدد العلاقات النسائية، ولكن ما يظهر فى حياته عكس ذلك تمامًا، فقد اكتفى بوجود نساء أسرته فقط.

- الأم
أول النساء التى أثرت فى حياة الزعيم عادل امام، كانت هى والدته التى تأثر بها كثيرًا، كونها كانت تعطيه الأولوية عن بقية اشقاؤه، بحسب ما وصف في إحدى اللقاءات الإعلامية، والتي جاءت في ضيافة منى الشرقاوى ببرنامج «Yes I’m Famous»، حيث كانت تغمره بالدعوات، وكان لدعوتها: «ربنا يحبب فيك خلقه» مفعول السحر على حياة الزعيم.

وحينما توفت والدته تأثر كثيرا بهذا الرحيل «المفاجىء»، ورُغم أنه لم يبين حينذاك تأثره بوفاة والدته، إلا أنه أكد فى أحد اللقاءات الصحفية أنه لم يُذرف دمعة واحدة حينما توفت والدته، ولكن وبعد مرور شهر على وفاتها، وأثناء قيادته للسيارة، توقف فجأة بعد أن تذكر والدته، وانفجر فى البكاء؛ ليشعر بعدها أنه فقد أهم وأغلى إنسانة فى الوجود.

- الزوجة
وبعد وفاة والدته بسنوات، وجد «عادل امام» حب عمره وهى زوجته هالة الشلقاني، التى أثرت بشكل كبير فى حياته، فهم عاشا سويًا سنوات طويلة، من الحياة الأسرية المستقرة، وكُللت قصة حبهما بثلاثة أبناء هم رامى ومحمد وسارة.

- الإبنة
ثالث إمراة، فى حياة الزعيم، هي ابنته الوحيدة سارة، التى رفض دخولها الوسط الفني، رفضًا قاطعًا وصرح فى العديد من البرامج.

- الشقيقة
شقيقته منى، كذلك كانت من أقرب الشخصيات إلى قلبه، وكان لها تأثير كبير على حياة «الزعيم» فكانت مستشاره الأول دائمًا فى كل الأمور.

- الحفيدات
أما حفيداته فلهن النصيب الأكبر من الحب، حيث رزق عادل امام بـ6 حفيدات هم هالة، وكاميليا، وأمينة، ورُقية، وخديجة، وقسمت. 

اقرأ ايضا

 في عيد ميلاده.. تعرف على العمر الحقيقي للزعيم عادل إمام