«المركزي لمتبقيات المبيدات» يوقع اتفاقا لخدمة العاملين في سلامة الغذاء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وقعت الدكتورة هند عبداللاه مديرة المعمل المركزي لتحليل متبقيات الميبدات والعناصر الثقيلة في الأغذية "QCAP" بمركز البحوث الزراعية مع إحدى الشركات الخاصة التى يمثلها الدكتور ممدوح عيسى المدير التنفيذي للمجلس بتوقيع بروتوكول تعاون بين الطرفين بمقر المعمل.

وقالت مديرة المعمل، أن ذلك يأتي في إطار التوسع في الخدمات التي يقدمها المعمل لخدمة أكبر قطاع من العملاء، ولدعم العاملين في القطاع الزراعي وقطاع الصناعات الغذائية

وأشارت الدكتورة هند عبد اللاه إلى أن هذا البروتوكول يهدف إلى تقديم خدمات المعمل المختلفة من تدريب وخدمات تحليلية واستشارات فنية وتعاون في مجالات أخرى مثل التعاون في تدريس دبلومات علمية وإجراء مشروعات بحثية مشتركة وعقد مؤتمرات وورش عمل وندوات بالتعاون بين الطرفين لصالح صغار المنتجين والمصدرين.

هذا وقد اتفق الطرفين على تفعيل بنود البروتوكول فور توقعيه بما يخدم هذين القطاعين الكبيرين وبما يسهم في تنمية الإقتصاد القومي للدولة.

وقد أعلنت عبد اللاه أن المعمل يسعى جاهداً لتقديم خدماته إلى كل القطاعات المختلفة بأعلى جودة وأقل تكلفة وبما يسهم في تنمية الكيانات الصغيرة.

ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح عيسى على أن هذا البروتوكول يأتي في إطار دور المعمل وأهميته من خلال الخدمات التي يقدمها وتم توقيع هذا البروتوكول والذي يضم خدمات متنوعة بما يهدف لتقديم خدمات أكثر لأعضاء المجلس.

أقرأ ايضا المعمل المركزي لمياه الشرب بسوهاج يحصل على رخصة «الرقابة النووية»