فيوتشر يستضيف الاتحاد السكندي في مواجهة خارج التوقعات

فيوتشر
فيوتشر

يستضيف فريق فيوتشر نظيره الاتحاد السكندري في السادسة والنصف مساء اليوم الاثنين باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل فيوتشر المركز الخامس برصيد 28 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

يتطلع أصحاب الأرض بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل استعادة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها فيوتشر في المباراة السابقة أمام فاركو بهدف دون رد، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة.

ويخوض الفريق اللقاء بقائمة تضم كل من، محمود عبد الرحيم "جنش" و محمود حمدي و عمر كمال عبد الواحد و محمود مرعي و مروان صحراوي و جوناثان أنجويم و طارق طه و محمود رزق و محمد رضا و أنيست ابل و ناصر ماهر و كريم نيدفيد و أشرف مجدي و محمد فاروق و أيمن الصفاقسي و أحمد رفعت – مصطفى البدري و أحمد عاطف و أليو نداي.

وفي المقابل يتطلع فريق الاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس لتحقيق الفوز، لتعويض الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في المباراة السابقة أمام سموحة بخماسية مقابل هدفين.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم تغييرات على تشكيل زعيم الثغر.

اقرأ أيضًا: علي ماهر يعلن قائمة فيوتشر للقاء الاتحاد السكندري