الهيئة القومية للبريد: تشغيل 11 مكتب بمدن محافظ الأقصر أيام الإجازات

أرشيفية
أرشيفية

أصدر الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد قرارًا بتشغيل مكاتب 5 مكاتب بريد بمدن محافظة الأقصر يوم الجمعة والسبت من كل أسبوع. 

وهذه المكاتب هى مكتب بريد الأقصر الرئيسي بشارع المحطة بالأقصر ومكتب بريد إسنا بشارع الكورنيش بإسنا ومكتب البريد المتنقل ١ بجوار وحدة مرور إسنا ومكتب البريد المتنقل ٢ بالبر الغربي في مطلع المعدية بجوار مركز شباب البعيرات.

اقرأ أيضا|الأقصر: 750 مليون جنيه لتغطية شرق إسنا بالصرف الصحي

ويقول الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن هذا القرار يأتى  بناء على مبادرة الهيئة القومية للبريد على مستوى الجمهورية بتشغيل جزء من مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت بحيث تعمل هذه المكاتب يوم الجمعة ويضاف إليها يوم السبت بريد مطار الأقصر داخل صالة الوصول الدولي بالمطار ومكتب بريد مجمع محاكم الأقصر ومكتب بريد البعيرات ومكتب بريد الزينية بحري ومكتب بريد أرمنت الحيط ومكتب بريد الطود.

ويضيف أن هذا يأتى لمصلحة المواطنين وأهالينا من شعب الأقصر وخصوصاً الفئات العمرية المتقدمة في السن وذوي الإحتياجات الخاصة، والمكاتب متاحة لتخدم الجميع لتخفيف حدة التزاحم والتسهيل والتيسير على شعب مصر العظيم حتى تقدم الخدمات البريدية بالجودة التي يطمح لها المواطن والتي تستهدفها الهيئة القومية للبريد في توصيل الخدمة لعملائها من شعب مصر العظيم. 

ويضيف أن عمل يوم الجمعة يبدأ من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الثامنة مساء ويوم السبت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر.