علقت الاعلامية لميس الحديدي على أحد مقاطع الفيديو المتداولة لأغنية في أحد افراح أسوان على خلفية مستريح "إدفو" بعنوان "المستريح خلع"، قائلة "والله أنتوا ناس زي السكر.. شعب أسوان ناس زي السكر وقلبي معاكم ويارب حقكم يرجع".
وتابعت لميس الحديدي عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية على شاشة ON: "صحيح الموضوع صعب جداً بس أنا معجبة بفكرة أنكم تحولوا الوجع لغناء والنساء بترقص وتغني".
وأكملت لميس الحديدي: "مشكلتنا إننا مش بنتعلم كمصريين حيث تم القبض على 4 مستريحين من مركز إدفو بأسوان وبيقولوا جمعوا مئات الملايين ما يقارب المليار جنيه والقبض على آخر في الإسكندرية، ومفيش عوائد بنسبة 100% حتى الكبير في مسلسله تندر على أزمة المستريح المنتشرة في الآونة الأخيرة".

مبادرة من «الصحة» للكشف المبكر عن مشكلات الإبصار بالمدارس
البرلمان الإيراني: مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية
رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان





