تعرف على قائمة المحترفين المبدئية لمباراتي غينيا وإثيوبيا 

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة ايهاب جلال، القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج استعدادا لمعسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو المقبل.

وضمت القائمة المبدئية للمحترفين كلا من :

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي).

محمد النني (آرسنال الإنجليزي).

محمود حسن تريزيجيه ( باشاك شهير التركي ).

عمر مرموش (شتوتجارت الألماني).

مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي).

أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي).

مصطفي فتحي ( التعاون السعودي ).

أحمد حمدي ( مونتريال الكندي ).

سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي).

أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي).

كريم حافظ (يني مالتيا التركي).

 

وينطلق معسكر الفراعنة نهاية الشهر الجاري بعد انتهاء مباريات المسابقات المحلية ، علي أن ينضم لاعبو الأهلي للمعسكر في اليوم التالي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي تقام في الدار البيضاء بين الأهلي حامل اللقب والوداد المغربي في 30 مايو الجاري.
ويتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، جميع المباريات سواء المحلية أو مباريات المحترفين في الخارج قبل إعلان قائمة اللاعبين لمباراتي غينيا واثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار ، والمحدد لهما يونيو 2023.
ويحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني، علي متابعة جميع المباريات قبل إعلان قائمة اللاعبين لمباراتي غينيا واثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والمحدد لهما يونيو المقبل.
ويتكون الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم من إيهاب جلال مديراً فنياً ومحمد شوقي مدرباً عاما، واحمد حسام مدرب مساعد وعصام الحضري مدرباً لحراسة المرمى ، بجانب الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.