كلف المحافظ رئيس حي شمال بإزالة الاكشاك المخالفة والإشغالات التي تسئ للمظهر الحضاري بالمنطقة أسفل كوبرى الساحل بشارع الوحدة تمهيدا لرفع كفاءة المنطقة وتطويرها .
يأتي ذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بعدم السماح بالتعدي علي الطريق العام وإزالة كافه أوجه الاشغال واستغلال المواقع أسفل الكباري لإقامة ساحات انتظار ونقاط خدمية للمواطنين وتحقيق عائد استثماري منها يستخدم في تطوير المناطق المحيطة بها .
وقام حي شمال الجيزة بإزالة الإشغالات والأكشاك والمنشأت المخالفة الكائنة أسفل الكوبرى والتنسيق مع إدارة التسويق بالمحافظة لوضع التصور اللازم لتحقيق الإستغلال الأمثل للمساحات أسفل الكبارى بما يتناسب مع أعمال التطوير الجارية ولكي تظهر بالشكل الحضاري اللائق .
اقرأ أيضًا| اليوم.. طلاب الإعدادية بالجيزة يؤدون امتحان مادتي العلوم وتكنولوجيا المعلومات

محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا
عمرو لاشين: أسوان تتحول إلى مركز إقليمي للتجارة والخدمات اللوجستية
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة





