تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة خطف مواطن بسبب خلافات مالية في مدينة نصر

تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة خطف واحتجاز مواطن بسبب خلافات مالية
تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة خطف واحتجاز مواطن بسبب خلافات مالية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، تجديد حبس 3 أشخاص بتهمة خطف واحتجاز مواطن بسبب خلافات مالية

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على 3 أشخاص وراء واقعة خطف واحتجاز مواطن في منطقة مدينة نصر بسبب خلافات ماليه ، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث من سيدة، بتلقيها اتصالا هاتفياً من  زوجها "له معلومات جنائية" أبلغها خلاله بأنه محتجز داخل مخزن ملحق لأحد الكافيهات كائن بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع ( 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") وجميعهم عاملين بالكافية المشار إليه ، وبسؤالهم نفوا علمهم بمضمون البلاغ ، وبالتفتيش عُثر على حقيبة بداخلها (مفتاح سيارة – بعض الأوراق – فيزا بنكية "خاصة بالمبلغة" – هاتف محمول).

و باستكمال الفحص تبين صدور أصوات استغاثة من داخل مخزن ملحق للكافية وبفتح المخزن عُثر على المُبلغ بغيابه ، وبسؤاله قرر أنه حضر للكافية بناءاً على اتصال من مالكه "هارب" بقصد التوصل لإنهاء بعض الخلافات المالية بينهما إلا أنه فور وصوله فوجئ بقيامه والعاملين المذكورين بالتعدي عليه بالضرب "دون إصابات" وإحتجازه داخل المخزن ، وأتهمهم مع الهارب بخطفه واحتجازه ، تم بإرشادهم ضبط السيارة الخاصة بالمجنى عليه، وتم إحالة المتهمين للنيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
 

اقرا ايضا : مد أجل الحكم علي يحيى حسين لاتهامه بنشر أخبار كاذبة لـ 28 مارس