ماركا: مبابي وافق على الانتقال إلى ريال مدريد

مبابي
مبابي


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، أنهى اتفاقه مع ريال مدريد على الانتقال إلى الفريق الإسباني في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويحق له الانتقال إلى أي فريق في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، وسط أنباء عن انتقاله إلى ريال مدريد.

وقالت صحيفة "ماركا"، إن مبابي توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد في الأسبوع الماضي، واتفق الطرفان على كل شئ في انتظار الإعلان الرسمي الذي سيكون من جانب النجم الفرنسي الشاب بعد نهاية مشواره مع الفريق الباريسي.

وأضافت: "سيبقى ريال مدريد هادئًا وينتظر حتى يؤكد مبابي انتهاء فترة وجوده في باريس سان جيرمان، وأن حلمه في لوس بلانكوس سيتحول إلى حقيقة".

وأشارت إلى أن عقد مبابي مع ريال مدريد مدته 5 سنوات، إلى جانب شرط جزائي، وسيكون راتبه أقل مما كان يقدمه له باريس سان جيرمان.

وتابعت: "زار مبابي مدريد في بداية الأسبوع الماضي، وكان يوما الإثنين والثلاثاء هما اليومان اللذان اتضح فيهما التوصل إلى اتفاق.. وتولى المدير العام لريال مدريد، خوسيه أنجيل سانشيز ، زمام المفاوضات وجعل من أولويات النادي القيام بكل ما هو ممكن لإتمام الصفقة".

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يُعلن عن قميصه الجديد