مدرب الإسماعيلي: أغلقنا صفحة مباراة سيراميكا ونستعد بقوة للبنك الأهلي

مباراة سابقة للدراويش
مباراة سابقة للدراويش

أشاد أحمد قناوي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بالروح القتالية للاعبين والتي أسهمت في حصد الفريق ثاني انتصار على التوالي أمام فريق عنيد بحجم سيراميكا كليوباترا.

ونجح الإسماعيلي فى تحقيق الفوز الثاني على التوالي والرابع هذا الموسم، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا عصر أمس الأحد بهدفين نظيفين أحرزهما باهر المحمدي من ضربة جزاء وعبد الرحمن مجدي، ليرفع الدراويش رصيده إلى 17 نقاط.

وأضاف قناوي : ” هذا الفوز جاء بعد مجهود كبير من الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل عقب دراسة فريق سيراميكا جيدًا ونجحنا في إيقاف أهم مفاتيح اللعب لديه “.

وواصل : ” أود أن أشكر الجماهير التي ساندت اللاعبين بكل قوة وأتمني وقوفهم بإستمرار خلف الفريق خاصة أننا لا نزال فى مركز لا يليق بقيمة هذا النادي الكبير “.

وتابع : ” اعتقد أن عودة الإسماعيلي للإنتصارات سوف يسهم كثيرًا في إثارة التوتر للفرق التي تتقدم علينا بالترتيب خاصة أن فارق النقاط أصبح ضئيل للغاية“.

واختتم نجم الدراويش الأسبق : ” أغلقنا تلك المباراة وهناك ودية اليوم ضد بلبيس للمجموعة الثانية من اللاعبين بغرض تجهيز الجميع لمواجهة البنك الأهلي التى تعد صعبة للغاية لأن ليس هناك لقاءات سهلة إلا أننا سنبذل قصاري الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية “.

اقرأ أيضاً:  الإسماعيلي يستعيد خدمات ثنائي الفريق أمام البنك الأهلي