قدم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واجب العزاء لـ مريم الكعبي سفيرة دولة الإمارات بالقاهرة في وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن الأمة فقدت برحيله قائدًا حكيمًا كرّس حياته في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية ونصرة قضاياها.
وقال محافظ القاهرة، " نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، قيادة وشعبا، سألين الله تعالى أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته، ويلهم ذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان".

مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة "شارع الفن" في كل المحافظات المصرية
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
وزير الري من قناطر أسيوط الجديدة: المشروع يحافظ على كل نقطة مياه ويخدم 1.6 مليون فدان بالصعيد





