تقرير: ريال مدريد واثق من حسم صفقة مبابي

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية، أن هناك تفاؤل في ريال مدريد بشأن ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في الموسم المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويحق له الانتقال إلى أي فريق وسط أنباء عن انتقاله إلى ريال مدريد.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن هناك تفاؤل في ريال مدريد بشأن حسم صفقة مبابي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد آخر تواصل تم بين مسؤولي النادي الإسباني ومبابي.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ريال مدريد أكثر من متفائل بشأن صفقة مبابي بسبب آخر اتصال تم وصفه قبل أيام بأنه "إيجابي للغاية" بشأن حقوق الصورة أيضًا".

ونقل تصريح مبابي الذي أكد خلاله أنه حسم قراره النهائي بشأن مستقبله، وأنه سوف يعلنه قريبا وتحديدا قبل تجمع المنتخب الفرنسي، وذلك خلال تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي.

وتوج كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022، للمرة الثالثة على التوالي في مسيرته.

وقال مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية: "نحن بحاجة إلى احترام جميع الأطراف المعنية. انتهى الأمر ، ولم يتبق سوى القليل من التفاصيل ... لكنه انتهى الآن"

وأكد مبابي، خلال حفل تسلمه جائزة أفضل لاعب بالدوري الفرنسي: "ستعرفون جميعا بشأنه قريبا. الأمر شبه انتهى. لقد اتخذت قراري تقريبا".

وأضاف مبابي: "لقد ارتكبت هذا الخطأ منذ ثلاث سنوات عندما قمت باستغلال حفل الرابطة في الحديث عن مستقبلي.. أريد أن أشارك في الحفل، ولا أسعى إلى المجد والكبرياء، سيعرف الجميع في أقرب وقت ممكن، لقد حسمت قراري، نعم لقد حسمت تقريبا".

وعن الجائزة، قال مبابي: "الفوز للمرة الثالثة على التوالي أمر لا يصدق، أشكر باريس سان جيرمان، زملائي، النادي، المدرب، الأشخاص الذين يعملون في الظل، الذين ساعدونا في استعادة اللقب".

كما كشفت شبكة "راديو مونت كارلو"، أن كيليان مبابي أبلغ الصحفيين في المنطقة المخصصة للإعلام بعد الحفل، أنه سيعلن عن قراره قبل التجمع القادم لمنتخب فرنسا في 28 مايو المقبل.