أهلي طرابلس يفتح النار على جاساما: خائن للأمانة.. وسمعته سيئة

بكاري جاساما
بكاري جاساما

وجه نادي أهلي طرابلس الليبي، اتهامات إلى الحكم الجامبي بكاري جاساما بأنه المتسبب في إقصاء الفريق من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على أورلاندو بايرتس بهدف نظيف ولكنه لم يكن كافي للتأهل للمباراة النهائية.

وفاز أهلي طرابلس على أورلاندو بايرتس بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد في جنوب إفريقيا، في دور نصف النهائي.

وتأهل أورلاندو بايرتس إلى نهائي الكونفدرالية على حساب أهلي طرابلس الليبي على الرغم من خسارته في الإياب في جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ولكنه استفاد بفوزه ذهابا بهدفين نظيفين في ليبيا.

وقال أهلي طرابلس في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "النادي الأهلي متمثلًا في لجنته التسييرية حريص كل الحرص على مصلحة المؤسسة، عملت اللجنة التسييرية بالنادي جاهدة بكل الوسائل الممكنة لاستبدال طاقم التحكيم نظرًا لسمعته السيئة وقرارته الجدلية التي غيرت مسار بطولات، وساهمت في تتويجات غير مستحقة لبعض الأندية والمنتخبات".

وأضاف: "اللجنة التسييرية طالبت في رسالة رسمية باستبدال بكاري جاساما، وعللت أسباب هذا الطلب".

وتابع النادي الليبي: "اليوم يؤكد جاساما خيانته للأمانة، ومساهمته في وأد حلم الأهلي وجماهيره بالوصول إلى النهائي، مؤكدًا أن مخاوف الأهلي كانت في محلها".

واختتم: "جمهورنا الكريم، لقد غادرنا منافسات الكونفدرالية برأس مرفوع، وبنينا للأهلي قاعدة صلبة ينطلق منها مستقبلًا للمنافسة، لقد كنتم خير سند، ودعمكم المتواصل هو الضامن الأول لاستمرار تطور الأهلي وازدهاره على كافة الأصعدة".