النني: أقوم بعملي فقط.. وشعرت مع آرسنال أني داخل عائلتي

محمد النني
محمد النني



قال المصري محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال، إنه يقوم بعمله فقط والقرار النهائي للمدرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال.

وأكد محمد النني، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «أقوم بعملي وأترك المدرب أرتيتا ليقوم بعمله أيضا وأحترم قراراته.. إنه دائما ما يفعل الشيء الصحيح للفريق».

وأضاف النني: «كان توماس بارتي وجرانيت شاكا يلعبان ويؤديان أداء جيدا حقا، ولم يكن هناك أي شيء يمكن شرحه. لقد علمت فقط أنني يجب أن أكون جاهزا، نعمل كفريق وفي كرة القدم يمكن أن يتغير كل شيء في ثانية واحدة».

وتابع: «عندما تلعب فجأة ويمكن للجماهير رؤيتك وتشعر أنك تلعب بشكل جيد. عندما تفوز تشعر بهذا التغيير. أنا فخور حقا عندما أسمع شيئا جدا عني فالجميع يرى مدى صعوبة العمل في هذا النادي».

وعن تجديد تعاقده عن أرسنال الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، قال النني: «لقد قلت من قبل، إذا كان أرسنال يريدني فهو فريقي وعائلتي. لكن هذا ليس قراري، لابد أن أنتظرهم ليقولوا نريدك».

وواصل النني: «منذ اليوم الأول الذي أتيت فيه إلى هنا شعرت وكأننا عائلة واحدة. نحن نعمل بهذه الطريقة حقا، إنه ناد جميل».

وشدد محمد النني، على أن الفريق سيقاتل من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه واثق من احتلال الجانرز للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويتنافس أرسنال مع توتنهام على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا حيث يحتاج الجانرز للفوز على نيوكاسل لاستعادة مركزه.

ويلعب أرسنال مع نيوكاسل يونايتد، غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وأضاف محمد النني، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «بالطبع أنا واثق من أن التأهل لدوري الأبطال ما زال في أيدينا.. كل شيء متروك لنا، وبالطبع سنقاتل من أجله».

وعن فقد أرسنال آمال التأهل لدوري الأبطال بعد الخسارة أمام توتنهام، قال النني: «هذا لا يغير شيئًا. لدينا مباراتان ، إذا فزنا بها، سنكون في المراكز الأربعة الأولى».

وتابع: «لقد تحدثنا عن يوم الخميس ولقد أصبح من الماضي الآن.. سنذهب هناك يوم الاثنين للفوز بالمباراة. نحن نركز على ذلك بنسبة 100% رغم أنها ستكون مباراة صعبة بالطبع.. ولدينا مباراتان، إذا فزنا فسنكون في المراكز الأربعة الأولى ولا يتعين علينا الاعتماد على نتائج أي فريق آخر».