العسقلاني : معارض أهلاً رمضان مستمرة بعد انقضاء الشهر الكريم

 أهلاً رمضان
أهلاً رمضان
Advertisements

قال محمود العسقلاني، رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، إن معارض أهلاً رمضان مستمرة بعد انقضاء الشهر الكريم، وأن الدولة تتيح جميع السلع بتخفيضات تصل إلى 30% بالمنافذ.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه في ظل الأزمة التي يمر بها العالم حاليًا؛ لا يمكن معها مقاطعة السلع قائلا: «فيه أزمة كبيرة ويجب أن يكون لدينا رؤية تتوافق مع رؤية الدولة لمجابهتها».

وتابع أن الدولة المصرية تعاملت مع هذه الأزمة بشكل أفضل مما تعاملت معه الدول الأوروبية، مؤكدًا أن أوروبا حددت سقفًا للمشتريات؛ وذلك عكس ما يحدث في مصر حيث يمكن للمواطنين شراء أي سلعة بالكميات التي يريدونها.

ومن ناحية اخرى فقد أكد السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة المصرية حريصة كل الحرص على توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة رغم الأزمة الاقتصادية العالمية. 

وأضاف سعد، في مداخلة هاتفية مع الاعلامية لبنى عسل، مقدمة برنامج الحياة اليوم، المذاع عبر قناة الحياة، مساء اليوم الأحد، أن الأزمة الاقتصادية العالمية صعبة، ولا نعرف تداعياتها، ومتى تنتهي، لكن الحكومة المصرية تعمل ليلا ونهارا للمواطن. 

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة تعمل على توفير السلع في الأسواق المصرية وضبط الأسعار، ونعمل على تخفيف آثار الأزمة الاقتصادية العالمية على المواطن المصري.

 

أقرا ايضا          تعرف على تفاصيل تغليط عقوبات الابتزاز الإلكتروني

Advertisements