«الأباصيرى بعد لميس» بأيام.. عدوى الحرائق تهاجم «الإعلاميات»

حريق بمنزل هبة الأباصيري
حريق بمنزل هبة الأباصيري

أيام قليلة تفصل بين الحريق الذي اندلع في عقار الإعلامية لميس سلامة، ومنزل الإعلامية هبة الأباصيري، اللتان أعلنتا تعرض منزلهما للحريق في أيام مختلفة من الشهر الجاري.

ففي الخامس من مايو، أعلنت الإعلامية لميس سلامة، تعرض منزل والدتها لحريق هائل في محافظة الإسماعيلية، قائلة إنها استغاثت عبر صفحتها الشخصية في "فيسبوك" بقوات الحماية المدنية.

ونشرت سلامة صور الحادث عبر صفحتها في "فيسبوك"، بعد أن تم السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية، وتمكنت لميس من الخروج من المنزل مع والدتها قبل سيطرة النيران على المنزل.

ومن ناحية أخرى، فقد أعلنت الإعلامية هبة الأباصيري، اليوم، عن تعرض شقتها للحريق، الذى أسفر عن تفحم شباك المطبخ والحائط ومواسير المياه.

وقالت هبة الأباصيري فى منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "تفاجئنا بمنظر حريق ونار طايرة ماسكة فى شباك المطبخ، و الحائط من بره، و مواسير المياه، ولا يوجد أثر لعقب سيجارة اترمى، ولا فى أى حد أصلا دخل المكان ده، ولا فى أى منفذ حتى لجيران يرموا فى المكان ده أى حاجة ولا الجو حر نار للدرجة دى".

أقرأ ايضاً | عنكبوت يعني شبكة.. السقا يروج لفيلمه الجديد عبر تويتر

وتابعت: "النار طالعة من جوة صندوق كرتون فيه خزين التوم .. و دى أول مرة فى حياتى أصلاً أخزن توم !! الله يسامح الست "ز" اللى بتساعدنى هى اللى أقنعتنى أخزن توم .. نفس الست الطيبة اللى قالتلى و أنا عندى كورونا "أحطلك نعناع عالشاى ليه، ما خسارة طالما أنتى كده كده مش هتستطعمى".