إحالة رئيس لجنة للتحقيق واستبعاد مراقب وملاحظين بامتحانات الإعدادية في دمياط

وكيل تعليم دمياط يقرر إحالة رئيس لجنة للتحقيق
وكيل تعليم دمياط يقرر إحالة رئيس لجنة للتحقيق

أحال الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، رئيس لجنة امتحانات الشهادة الاعدادية بلجنة الرحامنة الإعدادية بنات، للتحقيق بالإضافة إلي استبعاد مراقب اللجنة و ملاحظين، من أعمال الإمتحانات لمخالفتهم التعليمات الوزارية فى إحدى اللجان الفرعية.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة دمياط يتفقد معرض كلية التربية النوعية لأعمال التدريب الميداني

جاء ذلك خلال متابعة الدكتور "خالد خلف" أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 - 2022م لليوم الثاني على التوالى من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية.

واطمأن "وكيل الوزارة" على انتظام سير الامتحانات، ومستوى الامتحان والإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ و الآمن للطلاب، لتوفير ‏سبل الراحة لأداء الامتحان، حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية اليوم امتحان مادة اللغة الإنجليزية والمادة التربية الدينية.

وأكد "وكيل الوزارة" أنه قيد بامتحانات اليوم ٣١٥٠٩ طالب وطالبة حضر منهم ٣٠٨١٦ وتغيب 693 طالب وطالبة عن امتحانات اليوم.

وشدد "وكيل الوزارة" على الالتزام بكافة التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية، مع التأكيد بمنع التليفون المحمول داخل اللجان من قبل الطلاب والملاحظين وتوفير الأجواء الملائمة لعقد الامتحانات دون معوقات، مع استمرار الالتزام بالإجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم المدارس ونظافة دورات المياه، ومتابعة الحالة الصحية للطلاب، حفاظًا على سلامة كل من الطلاب والمعلمين والقائمين على أعمال الإمتحانات.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي