بعد حبسه 5 سنوات

نظر استئناف المتهم السادس في قضية فتاة الغربية بسنت.. غدا

فتاة الغربية بسنت
فتاة الغربية بسنت

عصام عمارة

تنظر غدا الاثنين محكمة الطفل بطنطا بمحافظة الغربية دائرة الاستئناف، برئاسة المستشار محمد سليم رئيس المحكمة في  جلستها  استئناف الحكم الصادر على المتهم السادس في قضية فتاة الغربية بسنت المشهورة إعلاميا بضحية الابتزاز الإليكتروني  بالحبس لمدة ٥ سنوات في التهم المنسوبة اليه، وذلك  بناء على طلب دفاع المتهم بطلب التأجيل للإضطلاع على أوراق القضية، حيث استجابت المحكمة لطلب الدفاع في الجلسة الماضية  وقررت التأجيل لجلسة الغد.

وكانت محكمة الطفل بطنطا بمحافظة الغربية، قد قضت  برئاسة المستشار محمد ثروت رئيس محكمة الطفل وعضوية المستشارين سمير زغلول وأمير محرم   ، فى رابع جلسات محاكمة المتهم السادس ويدعى "م. ع" 16 عاما طالب بالصف الأول الثانوى، في قضية فتاة مركز كفرالزيات بالغربية، المعروفة بضحية الابتزاز الالكتروني في ٢٤ من شهر مارس الماضي  بالحبس 5 سنوات عن التهم الموجهة اليه.

اقرأ أيضا| مصرع عامل في حادث تصادم بالمحلة

وتضمن حكم الحكمة، الحبس لمدة سنتين عن تهمة هتك العرض بدون قوة ،، والحبس 3 سنوات علن التهمة الثالثة والرابعة والخامسة وتتمثل في استعمال استعمل صور خاصة ونشرها والتعدي على المبادئ الأسرية. والاعتداء على المبادئ والقيم الاسرية في المجتمع المصري وتعمد مضايقة المجني عليها باستعمال اجهزه الإتصالات وإساءة استعمال تلك الوسائل، كما قررت المحكمة محو التسحيلات محل الجريمة ومصادرة هاتفه المحمول الخاص بالمتهم عن التهم الثالثة والرابعة والخامسة للارتباط.

يذكر أن محكمة جنايات طنطا كانت قد قضت  الاسبوع الماضي بمعاقبة المتهمين الأول والثاني والثالث بالحبس ١٥ عاما والرابع والخامس بالحبس ٥ سنوات في التهم المنسوبة إليهم.