رئيس جامعة دمياط يتفقد معرض كلية التربية النوعية لأعمال التدريب الميداني

رئيس جامعة دمياط يتفقد معرض كلية التربية النوعية لأعمال التدريب الميداني
رئيس جامعة دمياط يتفقد معرض كلية التربية النوعية لأعمال التدريب الميداني

 

تفقد الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط  المعرض الذي أقامته كلية التربية النوعية لأعمال طلاب وطالبات الكلية خلال فترة التدريب الميداني للعام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٢.

كان في استقبال رئيس الجامعة الدكتور أسامة زيدان عميد كلية التربية النوعية والدكتور محمد عماشة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورؤساء الأٌقسام المختلفة وعدد من  أعضاء هيئة التدريس.

كما حضر المعرض  نواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات.

هذا وتضمن المعرض العديد من الفعاليات المختلفة حيث تم عرض فيديو وثائقي لما تم ممارسته بالمدارس لبعض المهارات الأدائية مع الطلاب تحت إشراف السادة المشرفين من أعضاء هيئة التدريس.

كما قدم قسم التربية الموسيقية بالكلية عرضًا موسيقيًا خاص بالتدريبات الميدانية للطلاب والطالبات بالمدارس التي استقبلهم خلال فترة التدريب.

هذا وقد تفقد رئيس الجامعة و الحضور جولة المعرض الخاص بالأعمال والوسائل التعليمية الخاصة بطلاب وطالبات الكلية خلال فترة التدريب الميداني.

هذا وتوجه رئيس الجامعة بخالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على المعرض بداية من الأستاذ الدكتور أسامة زيدان عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس الذين تولوا الإشراف على طلاب وطالبات الكلية خلال فترة التدريب الميداني، كما توجه بخالص الأمنيات بالتوفيق والسداد لأبنائه وبناته طلاب وطالبات كلية التربية النوعية في الفترة المقبلة.

 لصور تفقد رئيس الجامعة لمعرض كلية التربية النوعية لأعمال التدريب الميداني.

اقرا ايضا / انطلاق المؤتمر الطلابي «علماء المستقبل 5» بجامعة دمياط 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي