بث مباشر مباراة ميلان وأتالانتا في قمة حسم الدوري الإيطالي

ميلان وأتالانتا
ميلان وأتالانتا

تقدم "بوابة أخبار اليوم" خدمة البث المباشر لمباراة ميلان وأتالانتا ، في اللقاء الذي يقام بعد قليل على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة الـ 37 (قبل الأخيرة) من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

ويشتعل الصراع في الأمتار الأخيرة بين الغريمين ميلان وإنتر، حيث يتصدر الأول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن جاره إنتر الذي يحتل الوصافة برصيد 78 نقطة، قبل جولتين فقط من نهاية البطولة.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين:

ميلان: ماينان، كالابريا، كالولو، توموري، ثيو هيرنانديز، تونالي، كيسي، ساليميكيرس، كرونيتش، لياو، جيرو. 
 
أتالانتا: موسو، بالومينو، دي رون، ديميسيتي، زاباكوستا، بيسينا، فريلير، هاتيبور، كوبمينيرس، مورييل، بازاليتش. 

وتذاع المباراة عبر الصفحة الرسمية لرابطة الكالتشيو على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" Lega Serie A YouTube.

وبحسب موقع "كالشيو نيوز 24" الإيطالي، فإن ميلان يمكن أن يتوج رسميًا بطلًا للكالتشيو، مساء اليوم الأحد وقبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، في حالتين.

الحالة الأولى تتمثل في الفوز على أتالانتا في سان سيرو، وخسارة إنتر ميلان أو تعادله مع كالياري، فوقتها سيزداد الفارق مع النيراتزوري إلى 5 أو 4 نقاط، قبل جولة واحدة من النهاية، وهو ما سيمنح لقب الدوري للروسونيري.

أما الحالة الثانية، فهي تعادل ميلان وخسارة إنتر، وسيصبح الفارق وقتها 3 نقاط لصالح الروسونيري، وهو ما سيمنحهم اللقب أيضًا، لأن المواجهات المباشرة في صالحهم.

وكانت مواجهات الفريقين انتهت في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بالتعادل 1-1 في المباراة الأولى، وفوز ميلان 2-1 في المباراة الثانية.