جهاز المنتخب يعلن قائمة المحترفين .. خلال ساعات

جهاز المنتخب
جهاز المنتخب

يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، قائمة اللاعبين المحترفين ، المنتظر انضمامهم الي معسكر الفراعنة استعداداً لمباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا.

واستقر الجهاز الفني علي ضم بعض اللاعبين المحترفين أمثال محمد صلاح ومحمد النني ومحمود تريزيجية ومصطفي محمد وأحمد حجازي وعمرو مرموش ، بينما يفاضل بين بعض العناصر الأخري من ضمنهم مصطفي فتحي و كوكا وأحمد ياسر ريان.
ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مشواره بتصفيات أمم إفريقيا 2023 أمام غينيا بالقاهرة في الجولة الأولي يوم 5 يونيو المقبل قبل أن يلعب خارج الديار أمام إثيوبيا يوم 9 يونيو.

وينطلق معسكر الفراعنة نهاية الشهر الجاري بعد انتهاء مباريات المسابقات المحلية ، علي أن ينضم لاعبو الأهلي للمعسكر في اليوم التالي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي تقام في الدار البيضاء بين الأهلي حامل اللقب والوداد المغربي في 30 مايو الجاري.
ويتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، جميع المباريات سواء المحلية أو مباريات المحترفين في الخارج قبل إعلان قائمة اللاعبين لمباراتي غينيا واثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار ، والمحدد لهما يونيو 2023.
ويحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني، علي متابعة جميع المباريات قبل إعلان قائمة اللاعبين لمباراتي غينيا واثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والمحدد لهما يونيو المقبل.
ويتكون الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم من إيهاب جلال مديراً فنياً ومحمد شوقي مدرباً عاما، واحمد حسام مدرب مساعد وعصام الحضري مدرباً لحراسة المرمى ، بجانب الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.