رقص وتورتة تحت الماء.. سائحة تحتفل بعيد ميلادها في رحلة غطس بالغردقة

حفلة عيد ميلاد لسائحة تحت الماء بالغردقة
حفلة عيد ميلاد لسائحة تحت الماء بالغردقة

احتفلت إحدى السائحات بعيد ميلادها في أعماق البحر الأحمر، وذلك خلال رحلة غطس على شواطئ مدينة الغردقة بمشاركة السائحين الأجانب، في جو ترفيهي من السعادة والفرح والسرور بهدف تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة.

اقرأ أيضا|القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالسياحة في البحر الأحمر

وعبرت "ليديا" والتي تحمل الجنسية السلوفنية، عن سعادتها حيث تفاجأت بأن منظم رحلات بحرية أعد لها تورته وشارك عدد من السائحين الأجانب في الاحتفال بعيد ميلادها بالغطس تحت الماء، حيث حملوا لافتة تهنئة وقاموا بالرقص معها تحت الماء بملابس الغطس.

 

وأشارت ليديا، إلى أنها تعشق الغردقة والغطس في أعماق البحر للاستمتاع برؤية الشعاب المرجانية والكائنات البحرية النادرة، وعبرت عن شكرها للعاملين في السياحة البحرية بالغردقة على مشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها والتي تحرص على الاحتفال به سنويا في مدينة الغردقة.

 

وقال أحمد بيجو منظم رحلات بحرية بالغردقة، إنه فاجأ ليديا والتي تحمل الجنسية السلوفينية بإعداد حفل عيد ميلادها تحت الماء، بمشاركة عدد من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من سويسرا وإيطاليا وهولندا ورومانيا والتشيك وألمانيا وفرنسا وإنجلترا، مؤكدًا أن ذلك لاقى قبول وإعجاب السائحين الذين يحرصون على الرقص تحت الماء في جو ترفيهي.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي