جنايات طنطا تقرر إحالة أوراق متهم بقتل سائق توكتوك بالغربية للمفتي

محكمة جنايات طنطا
محكمة جنايات طنطا

عصام عمارة 

قضت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية ، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار صبري المغازي في جلستها التي عقدت اليوم، بمعاقبة  ع ف ٢٣ سنة بإحالة أوراقه إلي مفتي الجمهورية، لإتهامة بقتل شاب بعد استدراجه وسرقته بالإكراه وقررت تأجيل النطق بالحكم، بعد تعديل القيد والوصف، للمتهم الثاني ويدعي احمد ا ، والمتهم الثالث ويدعي الحسيني م  بتهمة إخفاء مسوقات وكذلك  المتهم الرابع ويدعي علاء ، بتهمة شراء مسوقات الي جلسة 6 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

وكانت مباحث كفرالزيات  قد تمكنت من كشف وحل لغز مقتل شاب وسرقة التوكتوك الخاص به بقرية الدلجمون،  بعد أن  عثر الأهالي على جثة شاب مقتول بطعنات، بمدخل قرية شبراريس  التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، حيث تم  نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

اقرأ أيضا| الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق بمزرعة للماشية بكفرالزيات 

كان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة في يناير من العام الماضي  بالعثور على جثة شاب في نهاية العقد الثاني من عمره غارقا في دمائه بجوار مستودع للأنابيب بقرية شبراريس التابعة لمركز كفرالزيات، وانتقلت شرطة النجدة وقوة من المباحث الجنائية، وتبين أن المجني عليه  أدهم محمد  19 عامًا ويقيم بقرية الدلجمون بكفر الزيات ويعمل سائق توك توك، ولم يعثر على التوك توك قيادته. وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة.

وبتكثيف التحريات لكشف غموض الحادث  وتفريغ كاميرات المراقبة وتم القبض على المتهم ويدعى (ع.ك.ع) ٢٣ عام واعترف بإرتكابه الواقعة و تسديده عدة طعنات قاتلة برقبة المجني عليه  بقصد الاستيلاء على التوكتوك الخاص به  وبيعه لثلاثة متهمين آخرين وتم ضبطهم بعد ارشاده عنهم وقررت النيابة حبسهم على ذمة التحقيقات واحالتهم للمحاكمة الجنائية التي أصدرت حكمها المتقدم.