محافظ المنوفية يفحص شكاوى المواطنين ويكلف المختصين بإجراءات فورية

محافظ المنوفية يفحص شكاوى المواطنين
محافظ المنوفية يفحص شكاوى المواطنين

عقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية لقائه اليومي بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة وذلك ضمن سلسلة اللقاءات اليومية التي ينظمها للتعرف على طلبات وشكاوى المواطنين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية .
 حيث أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية لشاب وصى على أولاد أخيه بعد وفاة والديهم بناحية ميت مسعود بشبين الكوم ، وليس لديه مصدر دخل ثابت للإنفاق عليهم ، موجها جهاز المشروعات الصغيرة بالمحافظة ببحث كيفية مساعدته من خلال إقامة مشروع يمكنه من الإنفاق عليهم بما يوفر حياة كريمة لهم.

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية يستقبل وفد مستثمري تشغيل مول العاصمة بشبين الكوم


كما وجه المحافظ رئيس حي غرب شبين الكوم ببحث ودراسة شكوى مواطن يتضرر من إزالة الكشك الخاص به بشارع صبري أبو علم بشبين الكوم وإيجاد بديل مناسب باعتباره مصدر دخله الوحيد .
هذا وقد تم تكليف إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة بفحص شكوى مواطنة بناحية كفر أبو الحسن مركز قويسنا تتضرر من  قرار لجنة التصالح بمركز ومدينة قويسنا.
كما تضمن اللقاء تكليف محافظ المنوفية لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون هاتفيا بإزالة المخالفات والإشغالات بمدخل شارع بقرية كفر صراوة بأشمون على الفور وذلك استجابة لشكوى مواطن يتضرر من وجود إشغالات وحفر تعيقه من دخول الشارع ومنزله ، وكذلك توجيه خطاب لمدير أمن المنوفية لتمكين مواطن بقرية زنارة مركز تلا من توصيل خدمة المياه والكهرباء إلى منزله باعتبارها خدمات أساسية لايمكن الاستغناء عنها ، وإحالة طلب مواطن بمرفق النقل الداخلي بالحصول على معاش مبكر نظرا لحالته الصحية إلى مدير مشروع مرفق النقل الداخلى لإبداء الرأي.