تحويل عاملين بتعليم الجيزة للتحقيق لهذا السبب

حرمان7 طلاب من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة بسبب المحمول
حرمان7 طلاب من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة بسبب المحمول

قرر أشرف سلومة وكيل وزارة التعليم بالجيزة، إحالة بعض من العاملين للشئون القانونية لغيابهم دون أذن أيام الأمتحان طبقا للقانون رقم 113 .

كما قرر وكيل وزارة التعليم بالجيزة،  بحرمان عدد "7" طلاب من الإمتحانات بإدارتي الهرم وبولاق الدكرور التعليمية نظراَ لحيازتهم الهاتف المحمول طبقاً للقرار الوزاري 34 لسنة 2018 .

أقرأ ايضا: مُدير تعليم الجيزة يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني | صور

واطمئن وكيل وزارة التعليم بالجيزة، على أبنائه الطلاب، مؤكدًا على توافر أجواء الراحة والهدوء بلجان الإمتحانات، والتزام كافة المشاركين في العملية الإمتحانية بالدقة في العمل والجد والإجتهاد.

وشدد على تذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الإمتحانات، وإبلاغ غرفة العمليات بديوان المديرية للمتابعة والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.
كما وجه مديري عموم الإدارات بالمرور اليومي لمتابعة أعمال الإمتحانات، والتنبيه على مُديري المدارس بالتعقيم اليومي للجان، ومنع دخول المحمول لأي طالب، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

و أدى اليوم طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية للترمِ الثاني.

جاء ذلك بناءً على تعليمات الدكتور طارق شوقي معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، حيث أدى اليوم طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية للترمِ الثاني.

أقرأ أيضا| غلق كلي لشارع السودان بالاتجاه القادم من تقاطع التحرير بالجيزة