«غربلة» برتغالية في الزمالك

«غربلة» برتغالية فى الزمالك
«غربلة» برتغالية فى الزمالك

انفجر البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك غاضباً فى وجه لاعبي الفريق الأبيض بعد الخسارة من إنبى فى الجولة الثامنة عشر للدورى والظهور بمستوى ضعيف للغاية فى المباراة ووقوع جميع اللاعبين في أخطاء ساذجة.


وهدد فيريرا لاعبيه بالاستبعاد من التشكيل حال التقصير بالواجبات وحرص على عقد تلك الجلسة فى بداية المران استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها اليوم - الثلاثاء-  ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز.


وقرر فيريرا إحداث “غربلة “ كبيرة فى صفوف الزمالك بنهاية الموسم الحالى بالإستغناء عن خدمات اى لاعب لن يقدم المردود الفنى الكبير المنتظر منه مهما كان إسمه وشعبيته بين الجماهير متفقا مع أمير مرتضى المشرف على الكرة على هوية المراكز التى تحتاج للدعم فى الموسم الجديد والتى لن تقل عن 11 لاعبا فى ظل الأقتناع برحيل مجموعة كبيرة بنهاية الموسم.


وعلمت “أخبار الرياضة“ أن المدرب البرتغالى يدرس إجراء تغيرات فى صفوف فريقه فى موقعة الطلائع حيث تجرى المفاضلة بين عودة محمد عبدالغنى لمركز المساك ضمن التشكيلة أو الدفع به فى مركز الظهير الأيمن ومنافسته لحازم إمام الصغير فى ظل تراجع مستوى التونسى حمزة المثلوثى بشكل لافت فى مباراة إنبى  وكذلك مفاضلة أخرى تجرى بين محمد عواد الحارس البديل وزميله محمد أبوجبل الحارس الأساسى الذى تعرض لاهتزاز مفاجئ فى المستوى خلال الجولة الماضية.

واهتزت شباكه مرتين ليتعرض فيريرا لضغوط كبيرة على جهازه المعاون لمنح الفرصة لعواد فى حراسة مرمى الفريق، كما وضع المدير الفنى البرتغالى برنامجا خاصا لتجهيز أكثر من عنصر مخضرم تمهيدا للدفع به فى المباريات المقبلة مثل أيمن حفنى ومحمد عبدالشافى ومحمود عبدالرازق شيكابالا.

اقرأ أيضا | الأهلي‭ ‬يواجه‭ ‬الوداد وألاعيب الكاف‭ ‬من‭ ‬أجل‭ ‬عرش‭ ‬أفريقيا