إنفوجراف | إنجازات «حياة كريمة» بعدد من القرى والمحافظات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت مبادرة حياة كريمة استمرار أعمالها بمختلف المحافظات والمراكز التي تشملها، حيث حققت المبادرة إنجازات عديدة في محافظة البحيرة بقرية الأبعادية التابعة لمركز دمنهور، المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية، مشيرة إلى أنَّ العمل متواصل بشكل يومي على جميع المستويات في جميع القطاعات الحيوية في أنحاء الجمهورية كافة.

وواصلت المبادرة تحطيم الأرقام القياسية في الإنجازات لإنهاء معاناة القرى الأشد فقرًا في محافظات الجيزة والغربية والدقهلية والقليوبية، وتوفير حياة كريمة لأفراد المجتمع، من خلال تطوير ورفع كفاءة الريف المصري، وتحقيق الأهداف التنموية.

وكشفت المبادرة اقتراب نسب الانتهاء من الأعمال المبادرة في قرية الأبعادية بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، إذ تحقق العديد من الإنجازات في مختلف القطاعات، في إطار خطة العمل التي يتمّ تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية، مشيرة إلى أنَّه ما زال العمل متواصلًا في المحافظة وباقي محافظات الجمهورية لاستكمال خطة البناء والتنمية الشاملة.

وأشارت المبادرة إلى نسب إنجاز أعمال المبادرة في مركز دمنهور قرية الأبعادية، بمحافظة البحيرة، المدرجة ضمن برنامج حياة كريمة، إذ جرى الانتهاء من 100% من أعمال مبنى مجمع الخدمات، و100% من أعمال مبنى مركز الشباب بالقرية، و100% من أعمال مركز طب الأسرة، بالإضافة إلى الانتهاء من تأسيس 100% من السوق الحضاري بالقرية على مساحة 3650 مترًا مربعًا.

وأضافت المؤسسة أنَّه جرى الانتهاء من 100% من تأسيس مدرسة التعليم الأساسي «الابتدائي والإعدادي»، والانتهاء من أعمال وحدة التضامن الاجتماعي بالقرية بنسبة 100%، وإنهاء 98% من أعمال المجمع الزراعي، بالإضافة إلى الانتهاء من 68% من أعمال معالجة الصرف الصحي بإفلاقة.