العثور على جثة شاب بها طلقات نارية بجوار مركز شباب في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، على جثة شاب مصابة بطلق ناري بجوار مركز شباب قرية المخادمة بقنا .

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات بالعثور على جثة مصطفى كمال علي، 34 عاما، مصابة بطلق ناري بجوار مركز شباب قرية المخادمة.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

وفي سياق آخر،  تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا،  من كشف هوية العثور على جثة طالب مجهول الهوية،  غريقا في نهر النيل بمركز دشنا شمالي قنا

وكان  اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة غريق مجهول الهوية، في نهر النيل بدشنا.

انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، وتم اتتشال الجثة، وتبين أنها لشاب  يدعى محمد أحمد محمود، 19 عاما، مقيم بقرية أبومناع في دشنا.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.
 

وفي سياق مواز،  لقيت ربة منزل وابنتها، مصرعهما،  وأصيب 3 آخرين ، صباح أمس السبت ، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق نجع حمادي- قنا الصحراوي الغربي.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا،  إخطارًا من غرفة العمليات،  غرفة عمليات المحافظة ، بورود بلاغ من هيئة الإسعاف عن وجود انقلاب سيارة ملاكي رقم 4845 ص م د الطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي بعد كمين الألومنيوم اتجاه قنا .

وأسفر الحادث عن مصرع أسماء حمادة محمد، 32 عاما، وعفاف أحمد غزالي، 50 عاما، وإصابة أماني عبيط أحمد 26 عاما، وحمادة محمد سليم،  63 عاما، ونجله محمد ، 43 عاما،  في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق نجع حمادي- قنا الصحراوي الغربي.

تم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات. 

اقرأ أيضا| الأجهزة الأمنية تتمكن من كشف هوية غريق قنا.. شاب من دشنا