تفاصيل إصابة محمد صلاح في مباراة الأمس

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض الدولي المصري لاعب ليفربول الإنجليزي " محمد صلاح" لإصابة بالأمس، في المباراة التي جمعت بين فريقه وتشيلسي في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الحالي.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "تفاصيل إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي"، حيث خرج صلاح في الدقيقة الثانية والثلاثين من عمر المباراة، وأستبدل اضطراريا باللاعب البرتغالي ديجو جوتا. 

التقارير الأولية التي كتبها الفريق الطبي في ليفربول، كشفت أن قائد المنتخب الوطني تعرض لألم على مستوى منطقة الفخذ، حيث خرج من الملعب رغم أنه أصرّ على استكمال المباراة لكنّ الجهاز الفني والطبي رفض بشكل قاطع وحذروه من العواقب التي قد تترتب على إصراره. 

استجاب صلاح وخرج من ملعب ويمبلي الذي احتضن المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث جاءت إصابة صلاح قبل أسبوعين للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في باريس، وبخاصة أنه يتمنى لعب مباراة رد الاعتبار، بعد خسارة دوري أبطال أوروبا في عام 2018.

اقرأ أيضا:مدرب منتخب مصر يكشف حجم إصابة محمد صلاح