ردود أفعال احتفال محمد صلاح مع مؤمن زكريا بكأس الاتحاد الإنجليزي

محمد صلاح ومؤمن زكريا
محمد صلاح ومؤمن زكريا

أثارت لفتة نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع مؤمن زكريا، حالة من التعاطف والبهجة بين عدد كبير من مشجعي الكرة المصرية والعالمية، وجاءت ردود أفعالهم لتعبر عن محبتهم الانسانية للنجم المصري.

وكان محمد صلاح نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، يظهر خلاله مؤمن زكريا نجم الأهلي السابق، وهو يحتفل داخل غرفة ملابس الريدز.

وتوج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم السبت، على حساب تشيلسي، بضربات الترجيح، على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

وظهر مؤمن زكريا جالسا على كرسي متحرك، ويقوم الحارس أليسون بيكر بالرقص معه بجانب نجوم ليفربول، بينما قام صلاح بتصوير الاحتفالات.

وحرص الحساب الرسمي لليفربول على "فيس بوك"، على الاحتفاء بالنجم مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، والذي احتفل مع لاعبي الريدز بلقب كأس إنجلترا.

 

وكتب حساب ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ضيف مميز في غرفة ملابس الريدز.. اللاعب المصري مؤمن زكريا يحتفل مع صلاح ولاعبي ليفربول باللقب الإنجليزي الأعرق".

وعلقت دار الافتاء المصرية على احتفال محمد صلاح مع مؤمن زكريا حيث نشرت علي صفحتها الرسمية عليّ موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلة: الإنسانية قبل التدين وأوضحت الدار أن الإنسانية الحقيقية أخلاق وجبر للخواطر والأخلاق ليست قاصرة على الرياضة .. بل هي منهج حياة.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، أن محمد صلاح قدم حركة جميلة كالعادة لا تأتي إلا منه، حيث إنه احتفل ولاعبي ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي مع نجم الأهلي مؤمن زكريا، معلقا «بشكرك يا صلاح على رفع الروح المعنوية لمؤمن، أنت فعلا قدوة يا صلاح».

فيما علق الإعلامي عمرو أديب، إن الفيديو مؤثر جدًا، مضيفًا: «كابتن الأهلي مؤمن زكريا يحتفل مع ليفربول بالكأس، لمحة محمد صلاح تسوى أهم من الكأس وأي إنجاز».

بينما نشر الفنان الكوميدي محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي «تويتر» صورة جمعت نجم ليفربول مع لاعب النادي الاهلى مؤمن زكريا داخل غرفه خلع الملابس، وعلق هنيدي : «الله على جماله في كده الله».

ويتواجد مؤمن في لندن من أجل الخضوع لفحوصات طبية شاملة والعلاج من المرض النادر الذي تعرض له في الأعصاب وأوقف مسيرته الكروية.

وابتعد مؤمن زكريا عن كرة القدم منذ فبراير 2019 حين ظهرت عليه علامات التعب وأدت إلى قطع إعارته من أحد السعودي والعودة للأهلي.

وسبق أن قام محمد صلاح بدعم مؤمن زكريا بالاحتفال بنفس حركته بوضع يديه على أذنه مشيرا للكاميرات برقم 8 الذي كان يرتديه مؤمن زكريا.