المؤبد لشقيقين والمشدد 10 سنوات لعامل عادوا من إيطاليا لقتل تاجر سيارات

المؤبد لشقيقين والمشدد 10 سنوات لعامل عادوا من ايطاليا لقتل تاجر سيارات
المؤبد لشقيقين والمشدد 10 سنوات لعامل عادوا من ايطاليا لقتل تاجر سيارات

قضت محكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، بالمؤبد لشقيقين والسجن 10 سنوات لعامل لاتهامهم بقتل صاحب معرض سيارات بمدينة طلخا لخلاف على حدود أرض بينهما وذلك بعد عودة الشقيقين من إيطاليا وارتكابهما واقعة القتل بمعاونة صديق لهما .

اقرأ أيضا| الدقهلية في أسبوع| 3 مليارات لمشروعات «حياة كريمة» بشربين الأبرز

صدر الحكم برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا  رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار  ‏محمد كمال عبد الباقي أحمد الخولي والمستشار وتامر محمد محمود السيد مرسي وسكرتارية رمضان الديسطى، وعماد الجميل ‎.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال المتهمين وهم : "م. ح. م. أ"،٣٥ عامًا عامل ويعمل بإيطاليا ومقيم بقرية ميت الكرماء مركز طلخا وشقيقه "ح. ح"،٣٧عامًا-عامل، ويعمل بإيطاليا أيضا ومقيم بذات العنوان، و"ش.ح. أ"،36 عامًا، عامل، ومقيم بمدينة طلخا لقيامهم في 3 يوليو من العام الماضي  بقتل  المجني عليه "م.أ. ع"، 39 عامًا، صاحب معرض سيارات، بقرية ميت الكرماء مركز طلخا عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت المتهمان الأول والثاني النية وعقدا العزم على ذلك. 


وقد أعدا أسلحة بيضاء وعندما شاهدا مسؤولي الجمعية الزراعية بالقرية يقومون بإجراء معاينة للأرض بناء على خطاب من مركز الشرطة وكان المجني عليه في سيارته أثناء المعاينة قاما بإلقاء الحجارة والطوب على سيارته ومنعه من الفرار بها وطعناه عدة طعنات متعددة متتابعة متسارعة بواسطة السلاحين الأبيضين وبمشاركة المتهم الثالث. 


وأكدت تحريات المباحث الجنائية صحة الواقعة ونزول المتهمان من دولة إيطاليا لإزهاق روح المجنى عليه فقررت النيابة إحالة المتهمين إلى محاكمة الجنايات للمحاكمة التي أصدرت حكمها اليوم.