«مرموش» يشارك في بقاء شتوتجارت بالدوري الألماني (فيديو)

احتفال مرموش مع فريقه بهدف البقاء
احتفال مرموش مع فريقه بهدف البقاء

شارك عمر مرموش المعار لفريق شتوتجارت الألماني في بقاء فريقه بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد صراع قوي علي البقاء بالفوز أمام كولن بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من البوندسليجا.

وشارك مرموش في المباراة بديلا في الدقيقة 59 وساهم في هدف فريقه القاتل بعد تنفيذ ركلة ركنية ناجحة والتي جاء منها الهدف .

وبهذا الفوز احتل شتوتجارت المركز الخامس عشر  بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

وسجل شتوتجارت بالدقيقة 12 عن طريق ساسا كالادزيتش قبل أن يتعادل كولن عن طريق أنطوني موديست في الدقيقة 59.وعاد شتوتجارت وسجل هدف قاتل  في الدقيقة 90 عن طريق واتارو إيندو.

وتذيل فورت الترتيب برصيد 19 نقطة وجاء بيلفيلد في المركز قبل الأخير برصيد 28 نقطة وحل هيرتا برلين في المركز السادس عشر حيث سيلتقي في ملحق الصعود والهبوط مع صاحب المركز الثالث بالدرجة الثانية.

وكانت تقارير صحفية ألمانية كشفت عن رغبة فولفسبورج الألماني في التجديد للاعبه المصري عمر مرموش .

ويعود مرموش إلى صفوف فولفسبورج بعد نهاية الموسم الحالي وانتهاء إعارته لشتوتجارت.

وقالت صحيفة "كيكر" الألمانية ان هناك رغبة من جانب فولفسبورج لتمديد عقد مرموش الذي ينتهي في يونيو 2023 .

وأضافت :" إذا لم ينجح فولفسبورج في الوصول لاتفاق مع مرموش على التمديد سيوافق على رحيله لأي نادي للاستفادة المادية بدلًا من الرحيل المجاني ".

وكانت  تقارير صحفية بريطانية كشفت  عن اهتمام ناديان إنجليزيان بالنجم المصري عمر مرموش بعد أداءه الرائع مع شتوتجارت الألماني.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مرموش، لاعب فولفسبورج والمنتقل إلى شتوتجارت على سبيل الإعارة، تصريحات اللاعب المصري الذي أشار خلالها أنه يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي وأنه يتابع مباريات أرسنال وليفربول.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن أرسنال وتوتنهام يتابعان مرموش بعد موسمه الرائع في شتوتجارت، موضحة أن مرموش سيعود إلى فريقه فولفسبورج في الموسم المقبل ويتبقى لديه عام واحد فقط على عقده.

وينافس  مرموش على جائزة أفضل لاعب شاب فى الدوري الألماني خلال الموسم الحالي 2021 – 2022.

وكشف الحساب الرسمي للدورى الألماني "بوندسليجا"عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب خلال الموسم الحالي وتواجد عمر مرموش ضمن اللاعبين المرشحين ويتنافس مع كل من دومينيك سوبوسلاي لاعب لايبزيج وهيروكي إيتو لاعب شتوتجارت ويسبر ليندستروم لاعب إينتراخت فرانكفورت وباتريك ويمر لاعب أرمينيا بيليفيلد وجوناس ويند لاعبفولفسبورج.

وكان مرموش قد توج بجائزة أفضل لاعب شاب خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني خلال شهرى سبتمبر ومارس.

فولفسبورج الألماني يحدد مستقبل مرموش مع الفريق