محافظ القليوبية يشهد إزالة 3 مباني متعارضة مع إنشاء كوبري القناطر الخيرية

محافظ القليوبية يشهد إزالة 3 مباني متعارضة مع مشروع إنشاء كوبري القناطر الخيرية 
محافظ القليوبية يشهد إزالة 3 مباني متعارضة مع مشروع إنشاء كوبري القناطر الخيرية 


شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، إزالة 3 مباني متعارضه مع مشروع إنشاء كوبري القناطر الخيرية المعدني الجديد على النيل بخط سكة حديد (قليوب- منوف- طنطا)، وذلك في إطار خطه تطوير شبكه خطوط السكه الحديد وتقديم خدمه مميزه وآمنه للمواطنين والذي يشرف على تنفيذه الهيئة العامة للسكة الحديد بتكلفة ٥٠٧ مليون جنيه. 

وشملت الإزالة مبني خرساني مكون من بدروم وأرضي وأول علوي علي مساحه 152متر مربع  ودور أرضي علي مساحه 36 متر بالطوب اللبن وسقف خشب  ودور ارضي على مساحة 82 متر من طوب اللبن وسقف خشب.

وأكد الهجان، أنه جاري الانتهاء من إجراءات صرف التعويضات لأصحاب المباني ، مشددا على سرعة الانتهاء و دفع الأعمال وتذليل العقبات وزيادة عدد المعدات  لسرعه الانتهاء من المشروع.

وتابع الهجان، أعمال تاهيل وتبطين ترعة دروة بالقناطر الخيرية والتى يبلغ طولها٢٨كم وهي ترعة مشتركة مابين محافظتي القليوبية والمنوفية ويشرف على تنفيذها الهيئة العربية للتصنيع حيث تم تنفيذ 2.3كم بنطاق المحافظة ومن الجدير بالذكر انه تم طرح ٣.٢كم باعتماد مالي ١٥مليون جنيه ووجه المحافظ مهندسي المشروع بدفع المشروع للانتهاء منه في أقرب وقت ممكن تماشيا مع أعمال التطوير التي تتم بمدينة القناطر الخيرية.
اقرا ايضا

 انطلاق أعمال رصف طريق شبين القناطر- قليوب لتيسير الحركة المرورية