سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق نشب بمخزن بمدينة بنها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق.
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق فى مخزن في الطابق الأرضي ببنها.

اقرأ أيضا| القليوبية في 24 ساعة |عامل ينهي حياة زوجته وغرق طالب.. الأبرز
تم الدفع بسيارتى إطفاء، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، ومنع امتداد الحريق للمناطق المجاورة، فيما تقوم القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى.
بالمعاينة والفحص تبين أنه لا يوجد أي إصابات والمخزن بالصاج ويوجد به أدوات منزلية بشارع أبو عوف خلف مسجد ياسين الغراب ببنها تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور
غدًا.. نظر استئناف رجل أعمال على حكم حبسه بتهمة الاعتداء على فرد أمن بالتجمع الخامس
بدء محاكمة 4 مسؤولين بمدرسة لغات في واقعة إخفاء فيديو التعدي على أطفال بأوسيم





