«رونالدو» يوضح مصيره مع المان يونايتد بعد رسالته لـ «تين هاج»

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ألمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى إمكانية استمراره في صفوف فريقه مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، مع الوصول المنتظر للمدرب الهولندي إيريك تين هاج، على الرغم من الموسم المحبط الذي قدمه الفريق.

وتحوم الشكوك حول مستقبل النجم البرتغالي رفقة الشياطين الحمر، بعد فشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي المسابقة التي يملك رونالدو خلالها العديد من الأرقام القياسية.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "أعرف أن (تين هاج) قدم عملًا رائعًا مع أياكس، هو مدرب يملك الخبرة وعلينا منحه الوقت".

وأضاف: "الأمور يجب أن تتغير بالطريقة التي يريدها، وإذا أبلى البلاء الحسن، فسيصبح مانشستر يونايتد ناجحًا، وبالتالي أتمنى له الأفضل".

وتابع كريستيانو: "نحن نشعر بالسعادة والإثارة لوصوله، ليس فقط كلاعبين بل وجماهير أيضًا، ويجب أن نؤمن بقدرتنا على الفوز بالألقاب في الموسم المقبل".

ووجه رونالدو رسالة مثيرة للجدل عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن خاض الهداف التاريخي لكرة القدم آخر مباراة له على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم، في الوقت الذي كثرت الشائعات والتكهنات حول مستقبله مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم.

وودع لاعبو المان يونايتد جماهير الفريق داخل مسرح الأحلام عقب انتهاء المباراة، لكن الكاميرات ركزت على رونالدو، في ظل التكهنات المحيطة بمستقبله عقب نهاية الموسم.

وبدا على رونالدو متأثرًا أثناء تحيته للجماهير بمدرجات الملعب، إذ كان حريصًا على الذهاب للمشجعين بمختلف جنبات الملعب لإلقاء تحية الوداع.

وربط البعض بين هذا الوداع والتقارير التي تؤكد رحيل صاحب الـ 37 عامًا عن النادي بعد موسم واحد على عودته، فيما ذهب قطاع آخر من المشجعين لتفسير ذلك بأنه تصرف طبيعي، نظرًا لخوض الفريق آخر مباراة له على ملعبه هذا الموسم.

وألقت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على ما فعله رونالدو عقب المباراة، حينما اقتربت منه إحدى الكاميرات داخل ملعب أولد ترافورد.

ونظر "الدون" إلى الكاميرا قائلا "لم أنته بعد"، وهو ما فسره البعض بأنها رسالة إلى المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المقرر توليه مهمة تدريب الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

من جانبه، قال جيمي كاراجر، محلل شبكة "سكاي سبورتس": "هذه رسالة إلى إيريك تين هاج".

ويواصل النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، ويلاحقه الثنائي سون هيونج مين مهاجم توتنهام، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا، وخلفه سون هيونج مين صاحب الـ 21 هدفًا، ويليه كريستيانو رونالدو في المركز الثالث برصيد 18 هدفًا، ثم ديوجو جوتا في المركز الرابع بـ 15 هدفًا.