تأجيل حفل الفنان محمد عبده في البحرين حدادا على الشيخ خليفة بن زايد

الشيخ خليفة بن زايد - الفنان محمد عبده
الشيخ خليفة بن زايد - الفنان محمد عبده
Advertisements

تقرر تأجيل حفل الفنان محمد عبده، في دولة البحرين الذي كان مقرر له اليوم الجمعة بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي على تويتر- تأجيل الحفل بسبب الحداد. 

ونشرت روتانا، تغريدة عبر تويتر، وقالت فيها: «يعلن مسرح الدانة في مملكة البحرين عن إلغاء الحفل الذي كان مقرراً لفنان العرب محمد عبده الليلة بتاريخ ١٣-٥-٢٠٢٢ بسبب وفاة المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة». 

يعلن مسرح الدانة في مملكة البحرين عن إلغاء الحفل الذي كان مقرراً لفنان العرب محمد عبده الليلة بتاريخ ١٣-٥-٢٠٢٢ بسبب وفاة المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، وفاة قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضيًا مرضيًا اليوم الجمعة 13 مايو.


وقالت وزارة شؤون الرئاسة في إعلانها لخبر الوفاة: «تغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان ..» إنا لله وإنا إليه راجعون، كما تعلن وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «رحمه الله» مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم«.

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وقال الرئيس السيسي عبر تويتر: " أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم.

اقرأ أيضاً:- «الثقافة» تعلق الأنشطة والفعاليات 3 أيام حدادا على الشيخ خليفة بن زايد

Advertisements