شهدت قرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها، بمحافظة القليوبية، واقعة غرق طالب عمره 14 عاما لقي مصرعه فى مياه النيل أثناء الاستحمام بصحبة زملاءه.
وتكثف قوات الإنقاذ جهودها لانتشال الجثة من المياه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة بنها، يفيد تلقي بلاغا من الأهالى بغرق طفل يدعى "يوسف . ا . ع " 14 سنة فى النيل بقرية الرملة، وانتقلت أجهزة الأمن وقوات الإنقاذ النهري وتبين أن الطالب كان بصحبة زملاءه، وتوجهوا لأحد الأماكن على النيل بقرية الرملة بغرض الاستحمام ونزلوا جميعا فغرق وخرج زملاء ولازالت قوات الإنقاذ تكثف جهودها للعثور على الجثة فى النيل .
اقرأ أيضا | «الداخلية» توزع مساعدات عينية على الأكثر احتياجا ودور رعاية الأيتام

ضبط 2 طن ألبان فاسدة ومخزن سلع غير مرخص خلال حملات بالمنيا
ضبط لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بأسيوط
مباحث مركز كفرالزيات بالغربية تضبط هارب من الإعدام





