رفع 5500 طن قمامة ومخلفات بالإسماعيلية خلال الأسبوع الماضي

 رفع حوالى ٥٤٩٣.٦ طن قمامة ومخلفات بالإسماعيلية خلال الأسبوع الماضى 
 رفع حوالى ٥٤٩٣.٦ طن قمامة ومخلفات بالإسماعيلية خلال الأسبوع الماضى 

قامت الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية، برفع مخلفات تقدر حمولاتها بحوالي ٥٤٩٣.٦ طن خلال الأسبوع الماضي. 

وجاء ذلك، بناء على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف جهود الوحدات المحلية بنظافة العامة للشوارع والميادين أولا بأول منعا لتراكم القمامة وما تسببه من انتشار الأمراض والأوبئة.

 

قامت الوحدة المحلية، في مدينة الإسماعيلية، برفع قمامة ومخلفات بحمولات قدرها ٥١٠ طن من جميع توابع قرية نفيشة، كما تم رفع كمية قدرها ١٢٠ طن قمامة من قرية الفردان، وفى قرية الحجاز، تم رفع وإزالة قمامة ومخلفات قدرها ٤٠ طن، أما في حي ثان قامت الوحدة المحلية برفع مخلفات بلغت حمولاتها ب  ١١٩٧ طن و ٦٠ كيلو وذلك على مدار الأسبوع الماضى .

وفى نفس السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع إجمالي ٣٩٠ طن تقريبا من عموم المدينة خلال الأسبوع الماضى، وفى قرية فنارة، تم رفع إجمالى ١٥٠ طن تقريبا من القمامة، أما قرية كسفريت تم رفع    ٣٧ طن من القمامة من عموم القرية، وفى قرية أبو سلطان، رفعت الوحدة المحلية ١٦٠ طن من المخلفات والقمامة وفي قرية سرابيوم، تم رفع مخلفات وقامة بحمولة قدرها حوالى ١٤٥ طن، وفى قرية هويس سرابيوم تم رفع كمية من المخلفات قدرها ٨٦ طن من عموم القرية.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق برفع المخلفات والقمامة بإجمالى حملاتها قدرها ٢٧٠ طن تقريبا من المدينة القديمة والجديدة والمنطقة الوسطى، بالإضافة إلى رفع مخلفات قدرها  ١٧٥ طن تقريبا من قري جلبانة والتقدم والأبطال والسلام وذلك على مدار الأسبوع الماضي. 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب برفع حمولات قدرها ٧٢٠ طن من المخلفات والقمامة.

وفى مركز ومدينة التل الكبير، قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها ٥٠٠ طن قمامة و٩٠ طن من المخلفات الصلبة، وذلك من قطاع الحمادة و تل البلد والسلام المحطة والقرى التابعة لها علاوة على قرى الظاهرية والجزيرة الخضراء والملاك والقصاصين القديمة وأبو عاشور.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برفع كمية من القمامة قدرها ٣٠٠ طن و ١٨٥ طن من المواد الصلبة ليصل إجمالى ماتم رفعه خلال الأسبوع الماضى طن من المدينة والقرى وتوابعها، وفى مركز ومدينة أبو صوير، قامت الوحدة المحلية برفع ٤١٨ طن تقريبا من المركز والقرى التابعة لها . 

وأكد محافظ الإسماعيلية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف جهودها فى رفع المخلفات والقمامة وتطهير الصناديق الخاصة بها منعا لانتشار الأمراض.

اقرأ ايضاً

 محافظ أسيوط يواصل لقاءاته الدورية بالنواب لمناقشة الملفات الهامة